منوعات ومجتمع

المجلس القومى يطلق مبادره وطنيه تحت عنوان (يوم عطاء المرأة المصرية)..

احجز مساحتك الاعلانية

 

كتب – يحيى مصطفى

أعلنت الدكتورة مايا مرسى رئيسة المجلس القومى للمرأة عن اطلاق المجلس مبادرة وطنية بالإشتراك مع صندوق تحيا مصر تحمل عنوان (يوم عطاء المرأة المصرية)..على أن تنطلق المبادرة يوم 11 /11 ..

وصرحت الدكتورة مايا مرسى أن المبادرة تستهدف دعوة جميع سيدات ،وفتيات مصر على اختلاف فئاتهنّ العمرية ،ومن جميع المحافظات الى التبرع لصالح صندوق تحيا مصر بمبالغ مالية تتراوح بين (1جنية-5 جنية)..مساهمةً من المرأة المصرية فى دعم وبناء الوطن؛مشيرةً الى أن (يوم عطاء المرأة المصرية) سيتكرر مرة كل شهر ..فى محاولة جادة من نساء مصر للتعبير مجددا عن قدرتهنّ على بناء مستقبل مصر .

..
ودعت رئيسة قومى المرأة جموع نساء وفتيات مصر للاسهام فى المبادرة ودعم الاقتصاد الوطنى للاستمرار فى مسيرة التنمية ،واستكمال مشوار البناء الذى ينشده المصريون والمصريات جميعا..مؤكدة ان المرأة المصرية مدعوة من جديد لمساندة مصر فى ظل الظروف الاقتصادية الصعبة ،معربةً عن ثقتها فى استجابه المرأة المصرية ذات الحس الوطنى لتلك المبادرة.. وأكدت أن المرأة والفتاة المصرية وكما عهدنا دائما تلبى نداء الوطن وتتصدر المشهد دون تردد..وانها القائدة التى تسارع لنصرة ومساندة وطنها وحشد جميع أفراد أسرتها نحو البناء والتنمية ..
لافتة أن صندوق تحيا مصر يتبنى الحلول الجذرية الذكية المرنة لإستدامة الحياة الكريمة للمصريين من خلال تجميع وإطلاق طاقة مصر الشبابية مدعومة بفكر علمائها وخبرائها.

تجدر الإشارة إلى أنه يمكن التبرع لصالح صندوق تحيا مصر بمبلغ جنية واحد بإرسال رسالة على رقم 1333 أو بخمسة جنيهات على رقم 37037

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى